الاثنين، 30 أبريل 2012

اكثر من 87٪ من الناس لا ترى ما هو الخطأ في هذه الصورة هل يمكنك انت تحديده ؟


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhNYYOLqVJsOEtwNacPZpn44SzFEiekSIPMQVHxOMvHLhmR2CAGJ_9UC4-qiaLlprQn_MspE1ZJFDZpNun9eXxZfWfhXbNEhwGgaIXmJ9-P62U_hGLkjhJzh_GIUu7ak6fA0MfPyFWXbxU/s1600/b.jpg
اذا عجبك الموضوع اضغط الاشتراك او Subscribe 

متى يسقط الرجل من عين المرأه


 
يسقط الرجل من عين المرأة عندما يعدها وتجده غير قادر علي الوفاء باالوعد
عندما تعتقد ان هو مصدر قوتها وتكتشف ان هو مصدر ضعفها
عندما تمنحه الحب والعطاء ولا تأخد منه سوي النكران والجفاء
عندما تراه مثال للشهامة وتكتشف انه يفتقر اليها
عندما تضحي له بكل شئ وتكتشف انه اهل الخيانة والغدر
عندما تعتقد انها تعيش مع انسان ذات هيبة وكلمة وتكتشف ان كل هذا مجرد قناع مزيف
عندما تضع قلبها بين يديه وتكتشف انه يحاول ازهاقه .
عندما تصفه باالصدق وتكتشف ان الكذب صفة ملازمة له
عندما تضنه انه مثال لتضحية وتكتشف انه اول من تخلي عنها

فا احذروا ايها الرجااااااااااال

اذا عجبك الموضوع اضغط 
الاشتراك او Subscribe 


الأحد، 29 أبريل 2012

الأسباب التي تؤدي الي الأكتئاب و كيفية علاجه


 
أولا سوف نتكلم عن اسباب الأكتئاب :

عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال " دعوة المكروب : اللهم أرجو رحمتك فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، و أصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت". سنن أبو داود

في اليوم الواحد قد يعيش الإنسان أكثر من إحساس منها الإيجابية والسلبية، ولكن في حالات معينة قد يدوم الشعور بإحساس معين وعلى الأغلب يكون إحساس سلبي مثل الإكتئاب، و الإكتئاب يختلف كثيراً عن الحزن؛ فالحزن عبارة عن شعور طبيعي يعاني منه إي شخص في حياته، أما الإكتئاب؛ فهو حالة نفسية تؤثر سلباً في أنشطة الإنسان اليومية.
بالعادة يكون الإكتئاب عند النساء ضعف الرجال، ويكثر الاكتئاب في الشباب أكثر من صغار السن و المسنين. 

و من أعرض الأكتئاب :

1.الاكتئاب يؤدي الى لشعور بالحزن والكآبة.

2.الإكتئاب يؤدي الى عدم وجود رغبة في عمل أي شيء.

3.الإكتئاب يؤدي الى فقدان الرغبة في ملذات الدنيا.

4.الإكتئاب يؤدي الى الإنطواء و العزلة و كثرة التفكير السلبي.

5.الإكتئاب يؤدي الى التشاؤم و النظر إلى الأمور بمنظار أسود.

6.الإكتئاب يؤدي الى الشعور بالذنب ولوم النفس و تأنيب الضمير.

7.الإكتئاب يؤدي الى قلة النشاط الجسماني و الجنسي.

8.الإكتئاب يؤدي الى قلة النوم أو الميل إلى النوم و الراحة.

9.الإكتئاب يؤدي الى قلة الشهية أو الإفراط في الأكل.

أسباب الإكتئاب

1.العوامل الوراثية و البيولوجية: يحصل هذا عند عيش الفرد في أسرة متوارث لديها الإكتئاب نتيجة نقص في المواد العصبية الناقلة في مركز الدماغ ، والذي بدوره مسؤول عن المزاج و الإنفعالات و التفكير و السلوك.

2.العوامل التربوية: هذا العامل يعد من أكثر عوامل الإكتئاب خطورة؛ وذلك لأنه ينقل الإكتئاب بطريقة غير مباشرة عن طريق مشاهدة الأطفال لآبائهم فتنتقل لديهم أساليب و أنماط معينة مثل التشاؤم والإكتئاب و إسائة الظن و الحساسية المفرطة.

3.ظروف الحياة: ليس من الممكن أن تجري الحياة على سفينة مستقرة بدون وجود منغصات الحياة؛ كوفاة عزيز، مشاكل زوجية و أسرية، فقدان العمل، تدهور الصحة، مشاكل مالية، عدم الزواج والتقاعد غير المخطط له.

4.الإضطرابات الشخصية: من أكثر الشخصيات عرضة للإصابة بالإكتئاب، أصحاب الشخصية الوسواسية التي تعرف بالتشدد وعدم المرونة، و الشخصيات الهستيرية التي تغلب عليها الانفعالات و تقلب المزاج.

5.الأمراض العضوية: مثل داء باركنسون و استعمال مضاضات الضغط و قرحة المعدة و غيرها.

أنواع الإكتئاب

1.الضيق الطبيعي: شعور بالإكتئاب لدى الإنسان يكون له سبب معين مدته دقائق أو ساعات، لا يحتاج إلى تدخل طبي ولا يؤثر على حياة الإنسان.

2.الحزن الطبيعي: شعوربالإكتئاب يعتري الشخص عند فقدانه شخص معين، يزول خلال أيام أو أسابيع، ولا يستدعي تدخل طبي.

3.إضطراب التكيف: هذا النوع من الاكتئاب يحدث نتيجة حدوث حدث معين للمصاب يؤدي إلى تغير طبيعة حياته ، يستمر لعدة أيام و أسابيع و يستدعي لعلاج دوائي أو جلسات نفسية.

4.الإكتئاب الشديد: من أخطر أنواع الإكتئاب؛ لأنه يكون مصاحباً للهوس، يمتد لعدة أسابيع أو أكثر يؤدي إلى حصول خلل في الوظائف، ويؤثر على الذهن مثل سماع أصوات و أفكار اضطهادية و قد يؤدي إلى الإنتحار. هذا النوع يسمى الإضطراب الوجداني ثنائي القطب.

علاج الإكتئاب

1.العلاج الدوائي: بشكل آمن على المريض بالاكتئاب ولا يؤدي إلى الإدمان يستطيع المريض أخذ عقاقير مضادة للإكتئاب، يستمر عليها ستة إشهر رغم تحسنه وذلك لإبقائه في حالة مزاجية جيدة. وتنقسم هذه الأدوية إلى مجموعات:
أ‌- متعددة الحلقات (Heterocyclic AD)
ب‌- مثبطات إسترجاع السيروتونين (SSRIS)
ت‌- مثبطات إسترجاع السيروتونين و النورادرينالين (NSRIS)
ث‌- مثبطات المونو أماين أو أكسديز (MAOI/RIMA)
ج‌- العلاج بالتدليك الكهربائي (ECT)

2.العلاج النفسي: ينقسم إلى عدة أنواع، يهدف إلى تحسين القدرة الفكرية، الإجتماعية و السلوكية للمريض:
أ‌- العلاج المعرفي: يقوم على إستبدال المفاهيم الخاطئة لدى المصاب بالاكتئاب بأخرى أكثر إيجابة. ب‌- العلاج السلوكي: يقوم بتحويل السلوكيات الإكتئابية إلى أخرى أكثر إيجابية. ت‌- مدارس العلاج النفسي: مثل المدرسة التحليلية والعقلانية و غيرها.

العلاج بالطب البديل

العلاج العطري: الياسمين، البرغموت، الخزامي، الورد و البابونج من أهم الزيوت العطرية التي تساعد في التخفيف من الإكتئاب و تهدئة الأعصاب. يمكن الإستفادة منهم عن طريق وضع بعض القطرات من الزيت في الحمام أو على منديل قماش و استنشاق الرائحة.

في بعض الحالات يزول الإكتئاب بدون مساعدة طبية أو بالعلاج الدائم، ولكن البعض يعاني من أثار الإكتئاب طوال حياتهم مما يتطلب خضوعهم لجلسات نفسية . 


المصدر : موضوع

صور جريئة للمطربه سيرين عبد النور





n4hr_13302437443
اذا عجبك الموضوع اضغط الاشتراك او Subscribe 
-

جميع صور بيرن سات بطلة العشق الممنوع وفاطمة غول


جميع صور سمر بطلة العشق الممنوع 
beren saat (سـمـر) بطلة مسلسل


beren saat (سـمـر) بطلة مسلسل


beren saat (سـمـر) بطلة مسلسل


beren saat (سـمـر) بطلة مسلسل

beren saat (سـمـر) بطلة مسلسل

beren saat (سـمـر) بطلة مسلسل

beren saat (سـمـر) بطلة مسلسل

المراة الاكثر جمالا واثارة في العالم


علا غانم تقلد عباءة غادة عبد الرازق


علا غانم تقلد عباءة غادة عبد الرازق

يبدو أن ظهور صورة الفنانة المصرية علا غانم وهي ترتدي العباءة السوداء وتظهر جزء من مقدمة شعرها أعاد إلى الأذهان صورة مواطنتها الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل “زهرة وأزواجها الخمسة”.
ومن المقرر أن تظهر علا غانم بهذا اللوك في مسلسلها الجديد “الزوجة الرابعة” المقرر عرضه في رمضان المقبل .
من جهتها، نفت علا غانم أنها تقلّد أي ممثلة، مؤكدة أنّ شخصيتها في العمل هي التي تحدد ملابسها في المسلسل. وأشارت إلى أنّها تجسد شخصية فتاة شعبية. لذلك، قررت أن تكون مختلفة في الملابس عن الأدوار التي قدمتها قبلاً حتى لا تكرّر نفسها.
وأشارت إلى أنّها تلعب في المسلسل دور إحدى زوجات مصطفى شعبان. ومن المقرر أن تسافر مع فريق العمل إلى بيروت لتصوير عدد من المشاهد هناك.
“الزوجة الرابعة ” بطولة مصطفى شعبان، وهياتم، وأيتن عامر، وحسن حسني، ولقاء الخميسي، وطارق عبدالعزيز، وفاروق فلوكس، وأحمد صيام، وغسان مطر. علماً أنّ المسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج مجدي الهواري.

سؤال للبنات : هل ترضين بذلك ؟

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEie_fYJSDb2h8cq9rfPPoQ-Ns7oI0y1KWyncRz2PPyMHkpeCM8lEjPaN29EqS5TYXHwA12-M9cbGP-KXtudSlcp3qlvnx-A8vYJUtOoAZnmwDAMtaQg7nPjFBw5STihs7T9lrDpkcd886I/s1600/b.jpg
سوال لكل البنات هل ترضين   ان تكونى زوجة على اخرى فى ليلة واحدة؟ 

بالفيديو : غادة عبد الرازق انتخبت الاخوان المسلمين


غادة عبد الرازق
الممثلة غادة عبد الرازق والتي اشتهرت بافلامها الجريئة والتي تعتمد فيها على الاثارة الجسدية بشكل يصل الى درجة الخلاعة ، فاجأت المصريين امس وخصوصاً مشاهدي قناة سي بي سي مع الاعلامي خيري رمضان وقالت انها اعطت صوتها الانتخابي لحزب الحرية والعدالة التابع لجماعة الاخوان المسلمين .

شيرين ترتدى الحجاب


شرين , ترتدي ,الحجاب ,شيرين عبدالوهاب


صمم محبو النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب صورة لها وهي ترتدي الحجاب.هذا الأمر أشعل تعليقات عدد كبير من النشطاء عبر «فيسبوك».ورأى عدد كبير من محبي شيرين، بحسب ما ذكرت «أنا زهرة»، أنها أجمل بالحجاب ودعاها عدد منهم إلى ارتداء الحجاب واعتزال الأغنيات العاطفية، وتقديم الاغنيات الاجتماعية والعاطفية.في حين اعتبر آخرون أن الأمر مجرد مزحة وأنه تم تركيب الصورة عبر الـ «فوتو شوب»، بينما رأى بعضهم أن النجمة المصرية تفكر بالفعل في ارتداء الحجاب خلال الفترة المقبلة، خصوصا أنها وعدت جمهورها بعدم ارتداء الملابس المكشوفة في الحفلات.

فتاة تعاشر اخوها وابوها بعد زواجها-شاهد اغرب من الخيال






متصلة بأحدى البرامج على أحدى القنوات الفضائية تحدثت بجرأة وفى نفس الوقت بذهول وحرقة دم على ما حدث معها والذى يعتبر غير معقول بين بنى البشر ولكن القصة حدثت بالفعل وسأكتب لكم بالضبط ماذا قالت
المتصله : الو
المذيع : ايوه من معايا
المتصله : لا تريد ذكر أسمها


المتصله : ممكن اقول مشكلتى
المذيع : تفضلى اكيد


المتصله : ىكنت فى وقت من الاوقات وفى فتره المراهقه وفى ظل التجاهل والاهمال التام من قبل الاهل ابى وامى وفى لحظه ضعف مارست الفحشاء مع اخى وقد تكرر هذا الامر عدة مرات وفى يوم من الايام اكتشف ذلك ابى وانا امارس الفحشاء مع اخى وقد سلبت عذريتى فثار الاب وكاد ان يقتل اخى من الضرب واصبح يقذف بأى شي على اخى فلاذ بالفرار وقد هربت الى غرفتى ... وبعد عدت دقائق وفى لحظه ضياع ذهنى من ابى دخل عليا الغرفه وكدت اموت من الخوف
ولكن حصل مالا يتوقع
فاخذ يهدء من روعى ويطبطب على وقال لى لا اريدك ان تكررى هذى الفعله مره اخرى فأجبته وقلت والله لن اكررها بعد ذلك ولكن سرعان ما وجدت ابى يلاطفنى ويداعبنى ويقبل رقبتى فبهرت وذهلت ولم استطع ان افعل شيىء واخذ يقلعنى ملابسى ومارس الفحشاء معى فى لحظات كدت اموت من البكاء


استمرت هذه الحاله حتى تخرجت من الثانويه وتوظفت فى شركه من شركات صيانه الكمبيوتر
وتعرفت على شاب لطيف طيب القلب فأراد ان يتزوجنى وتمت الموافقه عليه من قبل ابى وامى وسرعان ما ذهبت الى الدكتور لكى اعمل عمليه " ترقيع البكاره " ونجحت العمليه وتزوجت الشاب ولم يكتشف الامر وقد أحببته بجنون وبكل أخلاص ولا أحتمل أن يغيب لحظة واحدة عن عينى وفى حالة غيابه أتصل بيه لأطمئن عليه وأمارس الفحشاء مع زوجى طبيعى
ولكن
أ

وعندما يخرج للعمل يأتى اخى ويهددنى فأخاف وامارس الفحشاء معه حتى لا يفضحنى مع زوجى ويخرج الاخ فيأتى ابى وكذلك وانا الان احمل جنين بين احشائى
ولكنى لا اعلم من هو ابوه
فماذا افعل

بالصور ظاهرة إعادة العذرية للفتيات

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhHFLJXSfXcIpbAilNb747hLdhyWEPmUPNQUwF77bty8Lm-UToPqzzj-sN41dDEkBulUN3AS-6yQLX7zXD0HLWK3iD12AuFOLuQiECKdAFPNWQ8YJ2qJIB7xepDCL0P21UA9lbTwNzCvlg/s1600/b.jpg


انتشرت ظاهرة إعادة العذرية للفتيات اللواتي يفقدن عذريتهن نتيجة إقامتهن لعلاقات غير شرعية قبل الزواج أو نتيجة تعرضهن لحادث ما أفقدهن عذريتهن وبهدف إخفاء ‘هذا العار’ الذي قد يتسبب في قتل الفتاة إن اكتشف أهلها أمرها أو اكتشف عريسها ليلة العرس ، يجري الحديث عن علاج جديد و ناجح و مضمون و طبيعي و قانوني نشرته جريدة جزائرية.و بعد انتصار الدواء الطبيعي على العمليات الجراحية التي لا تقدم أي دليل على نجاح العملية .
و بعد فضيحة المئات من الفتيات ليلة الدخلة اعتقدن أن العملية نجحت تجري محاولات لتهريب دواء الشيخ مسرور إلى الأسواق العربية، علما بأن هذا الدواء غير باهظ التكلفة في الجزائر حيث ثمنه لا يتجاوز 500 يورو بينما تصل العمليات الجراحية إلى 15000 يورو.
الدواء هو عبارة عن كريم تصنعه الفتاة باظافة الماء فقط للبودرة تضعه الفتاة داخل فرجها . وخلال 15 يوم يعود الغشاء للفتاة كما كانت من قبل .



اذا عجبك الموضوع اضغط 
الاشتراك او Subscribe 

الثلاثاء، 24 أبريل 2012

ميريام فارس تنفي كشف ساقها قصدا لإثارة الجمهور .. والصور تكذبها




بيروت ـ لبنان : على الرغم من تصريحات المطربة اللبنانية ميريام فارس بأنها لم تقصد الإثارة بإظهار قدمها خلال حفل العرض الخاص بفيلم ” تنورة ماكسي ” الذي  أقيم الأسبوع الماضي  إلا أن الصور التي تم الكشف عنها مؤخراً أظهرت عكس ذلك .
 وظهرت ميريام فارس وهي تزيح فستانها الطويل من على قدميها ؛ لإظهارهما أمام عدسات المصورين .
 وصورة أخرى وهي تظهر قدمها ميلاً أمام  الكاميرات ، وهو الأمر الذي شبهه البعض بموقف النجمة الهوليوودية انجلينا جولي في حفل الأوسكار  حيث قصدت إظهار قدميها  بشكل ملفت للنظر .
وأعربت ميريام فارس عن اندهاشها الشديد من هجوم بعض وسائل الإعلام على فستانها، مشيرة إلى أنها لم تقلد النجمة الأمريكية أنجلينا جولي.
ورفضت ميريام فارس القول بأنها تقلد فستان أنجلينا جولي التي ارتدته بمهرجان الأوسكار الأخير، قائلة: “لا أعلم لماذا يتهمونني دائمًا بتقليد شخصيات أخرى، فتارة جعلوني أقلد نجمة البوب الأمريكية ليدي جاجا في كليب “القصائد”، وها هو الموقف نفسه يتكرر مع أنجلينا جولي، وهو ما لا أجد له تفسيرًا”.
“لم أقلد أحدًا في حياتي على الإطلاق، خاصة أنني لست بحاجة إلى فعل ذلك في ظل إعجاب جمهوري بطريقتي وأسلوبي في الغناء والأداء أيضًا”.





وقالت ميريام  فارس : “فستاني لم يكن مثيرًا لكي أتعرض بسببه لهجوم من قبل بعض وسائل الإعلام، فأنا قد وصلت لمرحلة من النضج الكافي التي تجعلني أختار الملابس الملائمة لأي مناسبة أكون مدعوة إليها”.
وأضافت “لم أتلقَ أي ملحوظة من قبل حول ملابسي في أي مكان ذهبت إليه، سواء في لبنان أم غيرها، ولم أتعرض لأي انتقادات بشأن هذا الأمر في أهم المهرجانات التي قمت بإحيائها، سواء في الخليج أم مصر أم الدول الأوروبية أيضًا”.
 المصدر موقع يا مزاج

احمد ابو هشيمة يقرر مقاضاة عبد الله بالخير .. بسبب تغزله في هيفاء وهبي




بيروت ـ لبنان : يبدو أن رجل الأعمال المصري الشاب احمد ابو هشيمة ضاق به الكيل من تصريحات الفنان الإماراتي المثير للجدل عبد الله بالخير ؛ بسبب تصريحاته المستمرة عن إعجابه لهيفاء وهبي وتغزله فيها حيث أكد عدد من المقربين له أنه ينوى مقاضاة  عبدالله بالخير .
وكان عبد الله بالخير قد عقد مقارنة بين جسد هيفاء وهبي و كارمن سليمان الفائزة في برنامج ” أراب ايدول ” وقال أن كارمن سليمان ستتفوق عغلى هيفاء وهبي   بجسدها الصاروخي .
ويتردد أن احمد ابو هشيمة سيطالب في دعواه القضائية بتغريم بالخير مبلغاً كبيراً كرد اعتبار معنوي لما تسبب فيه بالخير من أذى لهيفاء.
يذكر أن هيفاء وهبي أبدت سعادتها وارتياحها بتركيز بالخير على كارمن سليمان، وكتبت على حسابها الخاص بموقع”تويتر”: “الحمدلله انه بالخير حل عني”، في إشارة منها لارتياحها حيث تخلصت من كثرة التصريحات التي يدلي بها بالخير في حقها

العطر يزيد الشهوة الجنسيه لدي المتزوجين

أثبتت  بعض الدراسات أن الروائح المختلفة يمكن أن تنتج عواطف وردود أفعال مختلفة؛ كما تضعنا في مزاج مختلف.
لقد إستعمل العلاج بالعطر منذ أكثر من 5000 سنة في مصر القديمة وحتى أوروبا الحديثة في العشرينات والثلاثينات حيث ابتكر صيدلاني فرنسي، مصطلح العلاج بالعطر.

هذا وإستعمل العلاج بالعطر في الممارسات والطقوس الجنسية في كافة الحقبات الزمنية والثقافات. حيث استعملت الرائحة لجذب الأحبة، وشفاء القلوب المحطمة؛ كما إستعمل في فن الإغراء حيث ذكر في كتاب Kama Sutra.

كما قيل أن كليوباترا استعملت مزيجا خاصا من الورد، الهيل، والقرفة لإغواء مارك أنتوني. بينما استعملت النساء الإيطاليات الشابات الريحان لسحر الاحباء المحتملين، في حين اشارت بعض كتب العلاج بالاعشاب العربية القديمة لاستعمال الفلفل الأسود لخصائصه في اثارة الرغبة الجنسية، بينما استعمل الرومان الزنجبيل لتحسين القدرة الجنسية، وإستعملت أميرة إيطالية زيت Neroli لتعطير قفازاتها وماء الاستحمام، وخشب الصندل للاحتفال بالنشوة الجنسية.

الزيوت والروائح الأساسية التي اخترناها لكم هي ذات الزيوت التي استعملها القدماء في المباخر، والمشاعل، والشموع، والتي يمكن اضافتها الى ماء الاستحمام أو تستعمل كزيوت تدليك لخلق أجواء جنسية مغرية في غرفة النوم وفي كافة أنحاء البيت.

يمكن أن تستعمل هذه الروائح لوحدها أو ضمن مزيج خاص لتعزيز الاجواء الرومانسية.
الريحان




يعرف الريحان برائحته الحلوة المثيرة جنسيا. ويرتبط الريحان بالعديد من مشاعر الحب والإغراء والخصوبة. حيث يعمل على ايقاظ الأحاسيس واثارة الغرائز الجنسية الأساسية. كما يمكن أن يستعمل لاستعادة حيوية العلاقة الجنسية، القدرة العقلية، تخفيف الإعياء العاطفي والبدني كما يستعمل في زيوت التدليك لإزالة التعب. ملاحظة: لا يستعمل أثناء الحمل.

برغموت

رائحة منعشة يمكن أن تحسن مزاج الأحباء. رائحته الليمونه والربيعية يمكن أن ترفع من الطاقة كما أنها قادرة على تخفيف التوتر والقلق.

الفلفل الأسود

رائحة جنسية بامتياز. يمكن أن يضاف كتابل لحياة حب أبدية. الفلفل الاسود ودي، يملك خصائص قوية يمكن أن تيلهب نيران العاطفة. كما أنه يبعث رائحة توابل تثير الأحاسيس وتزيد الطاقة والقوة.

خشب الورد

رائحة تساعد على كشف العواطف وتساعد الأحبة في الدخول الى بعد روحاني قبل الجماع. يمكن أن تخفف من القلق والخوف وتجلب المشاعر السعيدة والحسية. ملاحظة. تجنب إستعماله أثناء الحمل.

ميرمية كلاري

رائحة مثيرة جنسيا، حسية جدا مع خصائص مريحة ومهدئة. يرفع الغريزة الجنسية ويذوب المخاوف والتخوفات.

اللبان

رائحة لا تنسى سريعا. يمكن أن تجلب العمق والمعاني لأي علاقة عاطفية، تزيد من الوعي وتحسن الإتصال. كما يمكن أن تحفز الأحاسيس وتريح العقل.

الزنجبيل

رائحة لاذعة، كثيرة التوابل ومثيرة جنسيا. يعمل الزنجبيل على تنشيط الحيوية ورفع الغريزة الجنسية. استعمليه لإلهاب العاطفة والرغبة.

المسك

رائحة تبعث على الشعور بالارتياح. استعمالها قبل الجماع يهدئ الاعصاب ويسمح للمشاعر والعواطف بالظهور. هام للأشخاص الذين يشعرون بالحرج الشديد.

الياسمين
رائحة منعشة، ومهدئة ومثيرة. يستعمل لأسر، إلهاب مشاعر الحبيب. كما يحفظ المودة العميقة والدائمة. ويجلب القوة والدفء إلى العلاقة الجنسية. ملاحظة. تجنب إستعمله أثناء الحمل.

جونيبر

رائحة مثيرة تطهر المشاعر السلبية ولها خصائص محفزة للمشاعر. يستعمل للتخلص من حالات عدم الأمان وتعزيز الثقة. تجنبيه أثناء الحمل.

اللافندر

رائحة مهدئة وقريبة من القلب. تجلب التوازن والراحة . يستعمل لعلاج مشاكل الجفاء العاطفي وتهدئة الاعصاب. تجنبي إستعماله أثناء الثلث الأول من الحمل.

الليمون الاخضر

رائحة منعشة، تجلب الضحك والمغازلة وتزيد الرغبة الجنسية والعاطفة. رائحة الليمون تملئ الجو بالبهجة والخفة. كما يخفف القلق ويحسن الحوار.

باتشولي

رائحة جنسية جدا ذات عمق حسي يحسن الارتباط الروحاني والترابي. كما أنه إستفزازي جدا جنسيا ودافع للرغبة.

مستخلص الروز "الورد"

رائحة جنسية ذات خصائص شفائية وشهوانية وجنسية. يزيد من الانفتاح العاطفي ويريح القلب. تجنبي إستعماله أثناء الحمل.

خشب الصندل

رائحة حلوة وخشبية. استعمل في طقوس الممارسات الجنسية قديما. يشجع على الراحة والإنفتاح العاطفي، ويحسن الرغبة الجنسية. كما يخلق تفاعل تلقائي ويساعد الأحبة على الخروج من خجلهم الجنسي.

Ylang Ylang

رائحة شهوانية قوية. تزيد الغريزة الجنسية وتحسن الجاذبية بين الأحبة. يمكن أن يرفع الطاقة المنخفضة. ويساعد على الانفتاح العاطفي ويروج لتجربة حسية وجنسية.

تتوفر هذه الزيوت في المتاجر المخصصة، لا تستعملها مباشرة على الجلد. ضع بضعة قطرات في القليل من الماء أو اخلطها مع زيوت أخرى لعمل مزيج من الروائح المميزة. استشر اخصائي مزج الروائح والزيوت العطرية لمعرفة كيفية استعمالها.